مرحبا

مرحبا بحضراتكم فى مدونة الدنيا .. مدونة الأخبار الهامة المتجددة

الخميس، ديسمبر 29، 2011

التنظيم والإدارة: الرد علي تظلمات أوائل الجامعات .. الأسبوع القادم

أكد د. صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ان الجهاز لن يتواني عن تحقيق أقصي أمنيات أوائل الخريجين بتوظيفهم وفق رغباتهم مشيراً في تعليقه علي كثرة عدد التظلمات التي تقدم بها الأوائل ممن استلموا خطابات العمل إلي أنه سيتم الرد علي تلك التظلمات خلال الأسبوع المقبل مع مراعاة المؤهل ومحل السكن لكل متقدم.
اعترف مصدر مسئول بالجهاز من ان عدم ملائمة الوظائف التي تسلمها الأوائل لطبيعة مؤهلاتهم يرجع إلي ان الجهاز مرتبط بتسكين الأوائل علي وظائف شاغرة معلنة لدي الجهات الحكومية المختلفة حيث لا توجد أماكن شاغرة في عدد من الأماكن التي طلب الأوائل العمل بها ومنها المركزي للمحاسبات والمالية والبترول والكهرباء.
أشار إلي ان جهاز التنظيم والإدارة وجد أماكن شاغرة في مديريات التربية والتعليم والصحة والزراعة والطب البيطري وهي الوظائف التي لم تلق القبول الكافي من جانب المتقدمين.
أكد المصدر ان الجهاز سيراعي قبل الإعلان عن نتيجة التظلمات خلال الأسبوع المقبل بذل أكبر جهاد لإعادة تسكين الأوائل وفق ما يتاح له من وظائف.
كان جهاز التنظيم والإدارة قد بدأ خلال هذا الأسبوع عملية تسليم الوظائف لحوالي 47 ألفاً من أوائل خريجي الجامعات وجامعة الأزهر وأكاديمية الفنون في الفترة من 2003 حتي 2010 علي  الدرجة الثالثة التخصيصة بعد ايقاف العمل برنامج التشغيل الحكومي منذ تولي نظيف الحكومة في .2004

هناك تعليقان (2):

  1. يا دكتور صفوت ارحموا اوائل الخريجين قبلنا العمل في وزارة التربية والتعليم وفي الاخر بعد خضراتكم ما قلته ان المرتبات 1000 جنية امبارح جاءت الي المدرسة مفردات المرتب 587 جنية هو دة اقصي درجات الراحة للاوائل هو دة تقدير الدوله لاوائل الخريجين هو دة صدق الوزارات والهيئات خدعتمونا بكذبكم حسبي الله ونعم الوكيل ولكن لن نصمت سنعتصم ضد الظلم حتي الموت سنعتصم ضد ظلمكم واستبدادكم بمقادير حياة المصريين اما ان نعيش احرارا او نموت احرارا لن نصمت

    ردحذف
  2. يا بختك انا مرتبى 450 جنيه
    احنا عاوزين نعرف المرتب الاساسى لاوائل الخريجين

    ردحذف